مـنـتـديـات رومـانـسـي
اهـلا وسهلا بـك زائرنا الكريم
انت لم تقوم بتسجيل الدخول بعدا
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل
اذا رغبت بالمشاركه في المنتدي
مع تحيات : إدارة المنتدي
Romany Samy
مـنـتـديـات رومـانـسـي
اهـلا وسهلا بـك زائرنا الكريم
انت لم تقوم بتسجيل الدخول بعدا
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل
اذا رغبت بالمشاركه في المنتدي
مع تحيات : إدارة المنتدي
Romany Samy
مـنـتـديـات رومـانـسـي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنـتـديـات رومـانـسـي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول الاعضاء

لايفوتكم راح تضحكوا لما تقولوا امين

كاتب الموضوعرسالة
وسوومه
عضو محترف
عضو محترف
وسوومه

لايفوتكم راح تضحكوا لما تقولوا امين Coolte11
انثى
نقاط النشاط : 406

لايفوتكم راح تضحكوا لما تقولوا امين Empty
مُساهمةموضوع: لايفوتكم راح تضحكوا لما تقولوا امين   لايفوتكم راح تضحكوا لما تقولوا امين Icon_minitimeالإثنين يناير 18, 2010 11:57 pm

لا تفوتووووووووووووون ولا كلمه
اقروا الردود كلها وشوفوا التنسيم

السلام عليكمالموضوع انهردة هتناقش عن ازاى المراة تحافظ على زوجهااول حاجةلازم
تغيرى من اسلوب حياتك يعنى مثلا تتصل به عند تأخره في العمل وأسأل عنه و تمدحى الأشياء التي اشتراها
و تعمليلة الوجبة التي يحبها تغير مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرىالتغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر
كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن هو يحب ذلك ) .

كمان خلىى بالك من الحاجات دى :

أن الزوج لا يحب المرأة الكثيرة الشكوى والتي تتلقاه عند الباب لتلقي إليه بأكوام الشكايات وقد جاء
متلمساً لشيء من الراحة بعد عناء طويل.. اطرحي همومك في الوقت المناسب واختاري أكثرها ألماً لكِ
وستجدين العناية التي تبحثين عنها.

كمان ياريت تبقى رومانسيةاستخدمي حبات الفاكهة الصغيرة ( الكرز ـ العنب ـ الفراولة .. ألخ ) لتكتبي
بها عبارة "أحبك" وسط طبق الفاكهة الكبيرة .

ضعي مكعبات ثلجية على شكل قلب في كأس العصير الذي سيشربه .

ضعي وردة داخل الكتاب أو الصحيفة التي يقرأها .

في يوم الإجازة حضري له إفطاراً دافئاً وقدميه له في فراشه .

علقي صورته في مكان بارز .

أرسلي رسالة عاطفية رقيقة ومختصرة بالفاكس إليه أثناء العمل .

بعد الاستحمام ارسمي على مرآة الحمام بإصبعك صورة قلب على البخار ليراها وهو داخل بعدك .

ارفعي درجة برودة المكيف قليلاً والتصقي به التماساً للدفء

لو عملتى كل دوت الراجل هيبقة زى الخاتم باصبعك

ام مالك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آسسسسفه ياقلبي غصبن عني قسم بالله الله يوسع صدريتس بالعافيه جاري التطبيق
( ورده لابسه تنكري فراشه)
إقتباس »
ارفعي درجة برودة المكيف قليلاً والتصقي به التماسا للدفء

طيب اذا رفسها وقالها عندك البطانيه

الله لايجعله اكبر همي ...............يا ذا الرجل الي هبل فيكم...................تقول
..........انفضيه نفض الردا ..............ون كان فيه نصيب ماغدا
إقتباس »
علقي صورته في مكان بارز . .

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياقلبييي ههه ذكرت وحده معلقه صورة
رجلها في الصاله بس تعرفي لييييه ؟؟؟ ئلتي ليه عشان تروع بها بزرانها لايزعجونها هههههههههههههههههههههههههههه تقول اذا شافو صورته يركدوون < بالله هالاشكال ينفع معهم
رومنسية والا كلام فازي

هههههههههههههه نصائح ذهبيه لكن للسعودي مافي الا حل واااااااااااحد ويصير خاتم باصبع
كعبي السفره بالكبسه والمحشي والحلى والخ وعيوووووونه تزغلل ويروح فيهاابس مو مره
تودينه للعنايه المركز ه مشكورة اختي

جعله مارجع للبيت وش هالدلع بيته ترى قبل لايكون بيتي ماابيه اصلا انا يجي البيت خير شر الا اذا خفت
وصار شي يصير بوجهه انا لايصير فيني شي اقول بس يااااااااازين بيت اهلي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههه>>>>>غصبن علي وقسم..ياستي هالحركات تصلح عندكم حنى طعوووووووووووووس
..يعني لو هالمسكينه سوت شي من اللي قلتي ..احلى كف وطالىء بالتلاته ..النصيحه السنعه
قالتها وحده ردت قبلي ..اشغليه بالأكل يصير خاتم باصبعتس ...
احط ورده بكتاب ولاجريده خخخخخخخخ ليه ماخذه محمود ياسين اقول بس بلا حركات المصاخه
وخليه ينقلع برى البيت لطفش والله المفروض هو اللي يدلع مرته ويجيبلها بوكيه ورد مو كفاية
قاعده بالبيت تنظف وتطبخ ابروز صورته خخخخخخخخ
تكفين قولي استهبل <<كاتمه الضحكه مشكله اللي تقرا الكلام وتجي تكتبه ليستفيد الجميع وهي ماتعرف
وشلون تطبقه من اساس واتمنى الفائدة تعم ارجاء وطنك المعمور
لا لا نصايح ثمينة الصراحة
إقتباس »
تنكري بزي ارنب ولا بزر واجلسي تخيبلي عنده شوي وشوفي وش بيسوي فييييك
يلقط أقرب بندق<< خرمان أرانب

امس بجريدة اليوم وحده بالحساء ماتبي تتزوج لبست كفن بدل الفستان وحطت زفتها
(هذه جهنم التي كنتم توعدون) مسويتها ماتبي المعرس ياحسافة التجهيزات بس والمعازيم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلو ان الزوجه تدور راحة زوجها بس عاد موب انشب له كله كوووم وحركات التنكر كوم...
ولا الي تسوي ليله كزابلانكيه اسيويه شرقيه رومنسيه وتلصق ابو ريالين كله على جدار الغرفه
هههههههههه وبعدين خليه يطلع ويوسع صدره لو بيجلس بالبيت طول الوقت انا بمل موب هوترا
الرجال حليلين بس عطوهم جوهم وبعدين الفطور خميس انا اجيب له وخميس يجيب لي
>>دوريه موب فطور
طيب انا الحين اللي طفشانه منه,,, وش تنصحينه يسوي عشان يبعد الطفش عني استغفر الله بديت
احس ان الزوج كنه صنم من زود التقديس,, ياليل الفضاوه اذا طفش الله لايهينه يمسك الباب ويروح
يتسدح بااستراحته وانا اضمن لك مليون بالميه يجيك وفاك الكشره يضحك اما اني بقعد اهول بعمري
عشانه يجيب الله مطر

ترى الرجل يتشتت من كثره هالخزعبلات!
وبعدين الرجال شخصياتهم تختلف عن بعض تماماً ! وعمر الرومانسيه ما كانت ورده
ولا تنكر خخخ
كأننا حفلة روضه خخخ و لا ابروز صورته ! وبعدين وش فيكم على رجالنا أعطو سداح فرصه والله
انهم طيبين ويجي منهم!

إقتباس »
و تمدحى الأشياء التي اشتراها
وإذا صرنا مطفرين في نهاية الشهر وش امدح فيه

إقتباس »

ضعي وردة داخل الكتاب أو الصحيفة التي يقرأها .
تهقين لو حطيت برسيمه بتنفع

إقتباس
لو عملتى كل دوت الراجل هيبقى زى الخاتم باصبعك
تقولينه صادزه لو سويت كل دوت راح يكون زي الخاتم بس اي خاتم ذهب والا فالصوا

أنا بصراحه أحس الأجواء الرومنسيه المصطنعه ماتناسب العائله السعوديه ككللا من ناحية تقبل
الزوجه ولا الزوج للوضع أمس وحده في منتدى الحريم تقول لبست لبس تنكري لزوجها قام قالهاشكلك
زي القليلات الأدب هذا عاد قليلة فيه ضربة الشبشب المجتمع مايتقبل منظر الزوج والزوجه بهذا التفكيرممكن
اذا كانوا من الجيل الجديد المتفتح فـ ممكن

فيه كمان فكره حلوه تتنكرين على شكل طربيزه تنسدحين وتلبسين شرشف ابيض ويصفون فوقك فازه
وصحون وملاعق وكذاوبعد مايدخل زوجك فجأأأأأأأأأأأأتن تنطين من مكانك وتقولين موفاااجأةصدقيني
حيغمى عليه مدري عاد خوف والا اعجاب خخخخخ بصراحه لو انا ( جوز \ زوج هاسبند)والحرمه تسوي
لي كذا كان اسطرها + ارميها في بيت اهلهاايش البياخه هذي ايش الروقان هذايعني نسويها لعبه وحفله
واستهبال اوكي بس انه المفروض انه يخق وتضيع علومه هذي صعبه شوي خخخخ عاد كل وحده بخص
بالجوز حقها<< وش عقبه ؟

مو شرط فاكهه , ومثلا تحط جريش على الغداء همن تكتب احبك بالسمن او الزبده
يعني لو بشوف مثلا زوجتي حاطه ورده بكتاب ياشيخه لا اطلقها بالخمسه عشان استر الفضيحه
اللي صارت بالبيت لا جد افكارك زوينه بالنسبه لكم بس حنا يالسعوديين ماتمشي معنا لان ماتعودنا
على هالشي ولا اعتقد اننا بنتقبل المهازل هذي هههههههههه بعدين خيير وش فاكس بتقدم على
دائره حكوميه هي
في يوم الإجازة حضري له إفطاراً دافئاً وقدميه له في فراشه .

ومن اللي بينفض وينظف الفراش اذا امتلى حتات خبز ..!مره قريت ياربيه ماشيل ذنبها تقول
خوذي موزه واحفري عليها اسمه مدري احبك همين بتصير سودا صح ( طبعا تحفرينه على القشر
من غير ماتقشرينها يااارب فهمتو ) وبعدين الي حفرتيه بيصير اسود ..
بعدين قديمها له بكل الحب والود ( قلوب واجدات )خخخخخ

اللحين النت في 745673298645 منتدى حريم وكل حتسيهم عن الزوج ووش تسوي له جعله
الغضرحسسوني انه جاي من كوكب ثاني وواجب علينا نقدسه بالله قد شفتوا منتدى رجاجيل
ويقولون وش نسوي لحريمنا ؟؟ وكيف نرضيهم ؟؟ ووشلون اسوي لها مفاجأه واغم عيونها
واسفرها وفجاه تلاقي نفسها في جزر الواق واق <<قويه سلكوا سلكوا وقسمن ترى ماتسوى
عليكم 24 ساعه تفكرون فيهم وهم ماطقوا لكم خبراجعل مواضيعهم في المنتديات النسائيه تدور حول /
* كيف تخلين زوجتس يعود من الاستراحه بدري .؟ ادخلوا مهم مررررررررره
* كيف تخلين زوجتس يخليتس تمرحين عند اهلتس بدون وجع راس ..ادخلوا ماراح تندمووووون
* كيف تخلين زوجتس معاد يقز لين سافر والا راح
وادعووووولي<<هذا اهم شي لين كتبوا مجربه
(ملاحظه: اهم شيء ترى تمطين حتسيتس يعني زي كذا (مررررررره /قوووووه) يحسون انتس صادقه
اذا سويتي كذا وصافطتن لهم الخير
*كيف تسوين ليله حمراء وصفراء وتركوازيه وغابيه وبحريه <<لا تضحكون وقسمن فيه ليله بحريه
جايتني على الايميل ودي انزل الصوره بس اخاف نفتح باب مسكراحس ام مالك كرهت النت بكبره من ردودنا ههههههههههههههه مافينا رجاء وانا اختس حسوفه بالنصيحه علينا

ضعي مكعبات ثلجية على شكل قلب في كأس العصير الذي سيشرب ههههههههههههههههه ليه بس وش
الطاري حصه فنيه أو حياه زوجيه ..!طيب اليوم فصل شيء بمخي وعملت له هالحركه وسحبت
عليه باقي حياتنا..
ياختي دام مشاعره ثلج ليه اجيب ثلج .. هذا اللي يبي يكحلها فعماها .. الله لايعمينا..
ضعي وردة داخل الكتاب أو الصحيفة التي يقرأها .قصدتس مثل الفاصل يعني أنا كنت أول لاجيت أذاكر
أقرب شي أحطه بوسط كتابي يفصل الجزء اللي ذاكرته عن اللي ماذاكرته ههههههههههه المعذره فهمي
على قدي بس وش سنعها هالورده ورده حووبنا..؟فرضاً أنهبلت وحطيتها وجيت له وهو جادعهابتصير
مشكله وإحتمال روحة لبيت الأهل لأأني رومنصيه وهو لا : ( ..في يوم الإجازة حضري له إفطاراً دافئاً
وقدميه له في فراشه .شوفي ممكن بحاله وحده لو كان متحرول يبشر بالغداء والعشاء مهوب الفطوربس ..
أوما وهو بأتم صحته وعافيته ينزل يفطر زيّه زي غيروه من الأزواج المغلوبين على أمرهم..
بعدين ترى ربعنا يقوم الوحده ونفسه بطرف خشمه ومانحتسي مع بعض إلا على قهوه المغرب يكون تعدل
المزاج بوقتها قبل هيك خطر الإقتراب .. ليش أخاطر وأروح له بصينيه مثل اللي يروح للموت
برجلي ههههههههههه مانبي تشوهات ولاإصابات حنا كذا حلوين ..علقي صورته في مكان بارز .
ليه بس طبيعي بيكون ناشب قدامي 24 على 24 ودابل تسبدي وأنا دابلتن تسبده وكل واحد ناشب بحلق الثاني
..أكمل الناقص وأعلق صورته على الحيطه..تخيلي مجرم بزنزانه .. ويعلقون له صورة سيف وهو
محكوم عليه بالإعدام ..تتوقعين يعيش لوقت إعدامه هههههههههه بينهار وينجلط ..

بوصي حضرتك ياست ام مالك الوليه عندنا مابتحبش المسائل دي .. اصل الجواز عندنا كوله في الزحاليق
... الراجل ياحبه عيني لسى واصل من شغله .. تعبان .. حران .. عاوز له حضن بارد يرتمي فيه موش
عايز حضن دافي بئا .. يروح يترمي في التلاقه ... في البانيو .. في داهيه تشيله المهم حاجه بارده ..
ائولك ع حاقه .. مراتي تفرش لي في الفريزر عند اللحمه ولما يقهز الغدا تفصل الفيش ماتفتحي
مخك شويه معاي يام ماااالك هات ولعه هنا ياوله يادوكااا واخده بال سعادتك ياست ام مالك .. الراجل
عاوز الوليه تخرص وهو لسى قاي من شغله .. موش ناقص رغي وكتر كلام .. امي عملت ..
واختك بتستئصدني في كلامها اوله مبارح يوم ماكنا نزور مامتك .. بتئول فيه ستات مابيستحموش
ابدن وريحتهم فاحت ولامحطه بيارات العزيزيه يادافع البلا موش انا يادرش بستحما كل شهر مره
انا وانتا .. وانتا موش فاكر اخر مره استحمينا سوى عملنا ايه يخرب عقلك يامستتني ماتكسفنيش
بئاوبعدين ايه الكلام الهايف ده .. ايه اللي اقيب له ورد وكرز واعمله كلام حب .. ليه البعزئه دي ..
هي الفاكهه بتيقي بالساهل مهو الراجل طالعه روحه وبيشقى النهار كله عشان يقيب لك اللئمه
بلا في شكلك ( مدحت قلب طرش )ياست ام مالك الوضع في الوئت ده محتاج كلمه حلوه ..
واللهي ومليكش علي حلفان الراجل الصعودي موش عاوز اكتر من كلمه حلوه بلا ورد بلا كرز
بلا فاكسات طيب ليه ماتقربي تعملي فيه مئلب .. اااااه اعملي لي زكيه زكريا .. ولما يخش مايلائيكي ..
حيصرخ ويقول ياوليييييييه انتي فين ربنا ياخدك بحق قاه النبي .. في اللحزه دي اطلعي له وائولي
انا العفريت بتاع محاسن ..انتي عملت ايييييه ياوله يامحسنطب مافكرتيش يوم تسكري المويه وهو
بيستحما والصابون في عينيه .. حيصرخ ويقول يابنت ربنا ياخدك بحق قاه النبي شغلي الدينمو ..
في اللحزه دي قيبي اللي بتاع الميه ورشي عليه وبالمره استحمو سوا واعلموا ئلوب وكبده وواحد
مشكل فلافل ع الطريق بئول ايه ياست ام مالك .. هي الوليه ام ابراهيم مابتردش ع موبايلها ليه .. هي لسى
زعلانه ومئروصه مني عشان انا خسيت تلاته قرام وهي لئا ياوله فين الولعه ربنا ياخدك

تراهي تقصد فاكس.. عشانه ارخص من الجوال او إن الإيميل قديم من عصر ماقبل الجوالات..
هذا والله أعلى وأعلم..

لايفوتكم راح تضحكوا لما تقولوا امين
صفحة 1 من اصل 1